أنهى وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله أمس الإثنين من مدينة ألاك زيارة قادته إلى عواصم ثمان ولايات داخلية التقى خلالها بالمنتخبين والفاعلين السياسيين ورؤساء المصالح الجهوية المدنية والأمنية في الولايات المزورة.
وخلال الاجتماعات التي ترأسها السيد الوزير في هذه الولايات فقد شرح بإسهاب ما تحقق من إنجازات خلال العشرية الأخيرة، مبرزا أن ذلك تم في كافة المجالات وأن الأولوية فيه كانت للفئات الهشة، وحث على ضرورة شرح ذلك للمواطنين وإطلاعهم على كافة التفاصيل ومحاورتهم حول مختلف القضايا.
وقد فُتِح النقاش في كل هذه الاجتماعات فأبدى الحاضرون وجهات نظرهم حول ما يجري وطرحوا أسئلتهم واستفساراتهم .
وكان من اللافت تحاشى الوزير أي ذكر لمرشح الأغلبية المثير للجدل هذه الأيام ولم يتحدث
في الشأن السياسي رغم أنه شدد على ضرورة السير على ما سماه النهج الذي اختطه النظام الحالي والمحافظة على المكتسبات.
وشملت جولة الوزير ولايات اترارزة وغوركل وكيدي ماغ والحوضين، لعصابة وتكانت ولبراكنة، ومن المقرر أن يستأنف الوزير جولته في ولايات الشمال قريبا.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار