
نظمت "مبادرة كيفه مدينة " التي تقودها الناشطة المدنية والحقوقية البارزة السيدة زينب بنت سيديني تظاهرة شعبية حاشدة مساء اليوم ال 3فبراير 2019 لإعلان مباركة ترشيح النظام الحالي للسيد محمد ولد الغزواني ، وفي مستهل فعاليات التظاهرة تحدثت بنت سيدني فشكرت الحضور وعددت جملة من المناقب والخصائص التي تجعل من هذا المرشح الخيار الأفضل والطريق الأمثل بالمضي بالبلد على سمته النهج القويم لرئيس الجمهورية.
وركزت المتحدثة على الجانب الأمني والتحديات الجسيمة التي تواجه العالم والتي
تتطلب الدفع بهذا الصنف من الرجال.
وقالت إن حزبها الاتحاد من أجل الجمهورية قد نجح في مسألتين هما تحقيق التناوب الملازم لأي ديمقراطية حقيقية ناضجة ومسؤولة وفسح المجال أمام من يستطيع ضمان الاستمرار في النجاحات الحالية وإضافة نجاحات جديدة.
بعد ذلك تدخل عدد من الوجهاء والأطر والنشطاء الجمعويين فهنأوا بنت سيدني على السبق إلى هذه المبادرة، وأشادوا بالمرشح وقدراته وكفاءاته ، مبرزين أن ولاية لعصابه تقع عليها المسؤولية الكبرى في تثمين هذا الاختيار ونجاح هذا المرشح.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار