انتهت قبل قليل بمدينة كيفه عملية تشكيل مجلس بلدي للشباب ، وذلك تلبية لطلب من سلطات بلدية كيفه.
وقد تشكل هذا المجلس من 21 مستشارا من أبرز الأندية الشبابية الناشطة في بلدية كيفه توزعوا إلى 4 لجان عمل ، وقد جرى التصويت بحضور المندوب الجهوي للشباب ، وعدد من الفاعلين والمهتمين بالحقل الشبابي بالمدينة .
وحسب عمدة بلدية كيفه الدكتور جمال ولد كبود فإن الهدف من تأسيس هذا المجلس هو خلق جهاز يعهد إليه بتنسيق القضايا المتعلقة بشباب البلدية ، ويكون أداة فعالة وسريعة تمثل الجميع من أجل النهوض بهذا الشباب وترتيب أولوياته ووضع الخطط الضرورية لخلق شباب واع وديناميكي ومتحمل للمسؤولية .
هذا وقد تناول السيد العمدة في كلمته الافتتاحية موضوع الكراهية فحث الشباب على التأخي وعلى الوحدة والعمل على خلق مجتمع مندمج يعيش بطمأنينة ووئام .











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار