بدأت اليوم الأربعاء بفندق موريسانتر في نواكشوط أعمال ملتقى للتحسيس والاتصال برؤساء المجالس الجهوية، منظم بالتعاون بين وزارة الداخلية واللامركزية وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية.
ويشارك في هذا اللقاء الذي يدوم ثلاثة أيام والمنظم في إطار برنامج دعم الحكامة الجهوية والتنمية الاقتصادية المحلية، الولاة في عموم ولايات الوطن وعدد من أطر القطاعات المعنية بتنفيذ السياسات والبرامج الإنمائية المنفذة في إطار اللامركزية والتنمية المحلية الهادفة في مجملها إلى تعزيز دور المجالس الجهوية في التنمية المحلية وتقريب خدمات الإدارة من المواطنين في عموم البلاد.
وسيستفيد المشاركون في هذا الملتقى من عروض يقدمها عدد من الوزراء حول مختلف السياسات القطاعية ودور المجالس الجهوية في تنفيذها إضافة إلى مواضيع أخرى تتناول اللامركزية وتوزيع السلطات والتنمية المحلية والقانون النظامي المتعلق بالجهة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار