بيان مشترك :
قامت لجنة المسابقات أخيرا بنقل مسابقة الممرضين من مكانها
الأصلي في مدينة كيفه إلى العاصمة نواكشوط بذريعة إجراءات فنية.
و هو القرار الذي كان كالصاعقة على جميع الموظفين و المترشحين على حدّ سواء.
فقد كان هذا القرار فيه تنمر واضح على المكاسب الوطنية للولاية.
و فيه استخفاف فاضح بثقة الموظفين و قدراتهم على أداء أماناتهم على أكمل وجه.
كما يعتبر سابقة خطيرة لأنّه أظهر عجزا فاضحا من طرف بعض الأجهزة الإدارية داخل الولاية. و عليه فإنّنا نعلن ما يلي:
ـ شجبنا للقرار الجائر
ـ مطالبتنا السلطات الإدارية بالتدخل السريع من أجل استرداد المسابقة إلى مركزها الطبيعي.
ـ و كذلك نطالب جميع القوى الحيّة بالتدخل و التنديد و المجاهرة برفضها لهذا القرار.
الموقعون :
الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا / كيفه المنسقية الوطنية للشغيلة الموريتانية/ كيفه










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار