قررت السلطات في ولاية تيرس زمور الليلة البارحة التعجيل بالسماح للمنقبين بالمغادرة الى اكليب اندور بشكل افواج بدءا من اليوم الاحد والاسراع بتوزيع البادجات على الخمس مائة الاولى منهم كي تمكنها المغادرة اليوم الاحد على ان تستمر الافواج الاخرى بالمغادرة كلما تسلمت مجموعة منها البادجات اليوم الاحد من نقاط التوزيع في المدارس.
وحسب معلومات تولت بها ازويرات إنفو فإن قرار التعجيل عن الموعد المحدد سلفا وهو يوم الاثنين جاء إثر تعليمات عليا تقضي بمغادرة المنقبين افواجا من أجل أمكانية السيطرة الامنية على على انتقالهم إلى اكليب اندور .
وكان الاتفاق مابين المنقبين والسلطات يقضي بانتقال المنقبين في وقت واحد وبشكل جماعي.
وقد بلغ عدد المسجلين من المنقبين اليوم السبت 9300 منقبا.
نقلا عن ازويرات انفو










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار