قامت وزارة الإسكان والعمران يوم ال 11 دجمبر 2018 بتنظيم ما سمته "ورشة تفكيرية حول تبادل وتحليل دراسة مسحية شاملة في ولايتي لعصابه وتكانت".
وحسب ما هو معلن فإن المستهدفين بالورشة هم العشرات حيث: يُعنى ومن الولايتين : الولاة والحكام ورؤساء المجالس الجهوية والعمد ورؤساء المصالح الفنية لمناقشة الدراسة وتبادل الآراء حولها.
لقد تميزت أعمال الورشة بالفوضى وبترهل العروض و مسابقة الوقت لإنهاء كل شيء مع كون الوقت المقرر يوما واحدا.
وأما المستهدفون بالورشة فلم يحضر منهم سوى القليل لأسباب لا يعلمها إلا المنظمون.
لقد وُدِع من حضر بسرعة وبغلاف تافه جدا وحدثت خصومات كثيرة بسبب ذلك.
هي مهزلة حقيقية تحكمت في سيرها " خطة الإستبقاء" من أولها إلى نهايتها.
الحاضرون ممن التقتهم وكالة كيفه للأنباء عبروا عن سخطهم لما جرى وقالوا إنه ذكرهم بالأساليب القديمة للملتقيات التي ينصب حرص منظموها على التطفيف من كل شيء بدء بالوقت ومرورا بالمخصصات وانتهاء بالدفتر وقلم الرصاص.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار