تجتمع اللجنة الوطنية للمسابقات اليوم ال 13 دجمبر 2018 لحسم تسمية المراكز التي ستنظم فيها مسابقة دخول مدارس الصحة.
ويأتي هذا الاجتماع بعد قرار اتخذته اللجنة بنقل الجانب المتعلق بمسابقة الممرضين إلى انواكشوط، ثم فتحت اللجنة نقاشا مع بعض المصالح الجهوية المعنية بالمسابقة للنظر في الموضوع، وفي كيفه بينت السلطات الصحية بالولاية أن تنظيم مسابقة وطنية مهنية لأكثر من 5 آلاف مترشح لن ستكون صعبة بالنظر إلى أهمية الشفافية وحسن سير هذا الصنف من المسابقات إذ يتطلب شروطا معينة لا تتوفر الآن في كيفه، بينما رأى المدير الجهوي للتعليم عكس ذلك وقال بأن قطاعه يمتلك الطاقات البشرية والمباني لتنظيم تلك المسابقة وقد استمعت للجنة لكل المقترحات ومن المنتظر أن تفرج عن قرارها النهائي مساء اليوم .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار