السيد المدير قدمتم شروحا مفصلة ومستفيضة في شأن المحطة الجديدة للطاقة لوزير الخارجية الفرنسي أثناء زيارته الماضية لمدينة كيفه لتفقد هذه المحطة وقد عرضتم صورة وردية وبالغتم في وصف الأمور وأن كل شيء على ما يرام.
وهنا فإن سكان مدينة كيفه يرون أن الواقع على الأرض يفند كلما ذكرتم في العرض، فهاهي مدينة كيفه تعيش أسوء أيامها مع الكهرباء حيث بلغت الانقطاعات مستويات قياسية فلا يستمر التيار يوما حتى يغيب في اليوم التالي.
و لم تحدث أية إضافة على مستوى الجهد الكهربائي وبعض المرات لا تشعل كهرباؤكم الجديد حاسوبا أو مكيفا هوائيا. وأما الأسعار – والطاقة شمسية – فلم تشهد أي تغير .
السيد المدير كان عليك أن تقول للوزير الزائر شكرا فقد بنيتم محطة جيدة لكنها ستظل في ذلك المكان القفر دون أن تستغل إذا لم يتم استحداث شبكة نقل وتوزيع ملائمة.
سكان مدينة كيفه










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار