تشهد مدينة كيفه موجة غير مسبوقة من عمليات السطو والسرقة هذه الاسابيع ويقع ذلك في أغلب أحياء المدينة وخاصة أحياء سكطار والرياض واتويميرت .
ويقوم اللصوص بالدخول ليلا إلى المنازل او الدكاكين عبر تكسير ابوابها أو نوافذها بطرق مختلفة و يستولون على ما تيسر من أموال وهواتف وأجهزة ألكترونية بالإضافة لأغراض منزلية أخرى؛ كما تسهدف السيارات المتوقفة أثناء الليل .
يحدث ذلك كل ليلة بهذه المدينة ، رغم تسيير الشرطة لدوريات داخل بعض الاحياء.
لا شك أن اتساع المدينة دون مواكبته بتطوير الأجهزة الأمنية بشريا ولوجستيا فضلا عن المسلكيات والعقليات الاجتماعية غير المساعدة ستمكن اللصوص من تنفيذ ما أرادوا من عمليات. وهو الأمر الذي يفرض خلق خطة أمنية جديدة والعمل على إيجاد الوسائل لذلك.
فكيف يطلب من قطاع مثل الشرطة محدود العناصر،أعزل من الوسائل أن يسيطر على أمن ثاني مدينة في البلاد؟










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار