رر الرئيس محمد ولد عبد العزيز برمجة عطلته السنوية لهذا العام في تيرس زمور يوم الجمعة 21 ديسمبر حيث بدأت الاستعدادات في المنطقة لاستقبال الضيف الذي قررت منذ سنوات قضاء عطلة نهاية السنة في أقصى الشمال الموريتاني.
في هذا الشهر سيفتتح الرئيس يوم الثلاثاء 11 ديسمبر المؤتمر الدولي للمعادن الذي يحضره الوزير الشاب الذي تم توشيحه يوم أمس محمد عبد الفتاح وبعده سيحضر افتتاح مؤتمر الحزب الحاكم يوم السبت 15 من نفس الشهر وفي نهاية الاسبوع الموالي لذلك سيحل الرئيس في باديته في تيرس.
وكان ولد عبد العزيز قد داوم منذ سنوات أخذ عطلته في تيرس زمور حيث ظل رئيس البرلمان الحالي الشيخ ولد بايه يشرف على ترتيبات العطلة هناك.
وعادة ما يغادر إلبها من انواكشوط مرورا بازويرات حيث يستقل عادة رحلة الموريتانية للطيران من انواكشوط لازويرات لتقله طائرة عسكرية للمنطقة التي يقضي فيها عادة عشرة أيام ويصطحب معه عادة بعض أفراد أسرته.
عن موقع الصحراء










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار