احتضن مقر قيادة الأركان العامة للجيوش صباح اليوم فعاليات تخليد الذكرى ال 58 لعيد تأسيس القوات المسلحة الذي يصادف ال 25 نوفمبر من كل سنة.
وتميز هذا التخليد بحفل لرفع العلم الوطني بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش بحضور وزير الدفاع الوطني الفريق محمد ولد الشيخ محمد احمد ووزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبدالله، وقائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد الشيخ ولد محمد الامين.
واستعرض الوزيران رفقة قائد الأركان العامة للجيوش وحدات من الجيش والدرك والحرس أدت لهما تحية الشرف قبل أن يصافح كبار قادة الأركان وقادة المكاتب والمديريات بقيادة الأركان العامة للجيوش والملحقين العسكريين في السفارات المعتمدة لدى بلادنا وتميز الحفل بحضور قائد اركان الحرس الوطني و القائد المساعد لأركان الدرك والوطني وقدماء قادة أركان الجيش والدرك والحرس الوطنيين ورؤساء روابط متقاعدى الجيش والدرك.
وجرى الحفل بحضور والي نواكشوط الغربية ورئيسة المجلس الجهوي لمدينة نواكشوط وحاكم مقاطعة لكصر وعمدة بلديتها ورئيس لجنة الدفاع بالجمعية الوطنية.
وفي نفس الاطار تم تخليد هذه الذكرى على عموم التراب الوطني حيث شهدت مختلف عواصم ولايات الوطن احتفالات مماثلة تم خلالها رفع العلم الوطني تخليدا لهذه الذكرى وتجري التحضيرات في النعمة عاصمة الحوض الشرقي للعرض العسكري بمناسبة عيد الاستقلال الوطني.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار