اشتكى سكان الاحياء الواقعة على طريق الامل داخل مدينة كيفه من حرق النفايات بالقرب من أحيائهم ، وذلك لتأثيرها على صحة السكان ومواشيهم ، حيث يتصاعد الدخان الملوث في الهواء محدثاً كارثة بيئية وصحية للمواطنين .
سكان هذه الاحياء المتضررة عبروا عن شجبهم وادانتهم الشديدة للطريقة المهينة والضارة بصحتهم التي يتم بها التخلص من تلك النفايات ، وقالوا بان صحة المواطن اولى من تلك الحملات الأنية التي تتم ابان " الزيارات" .
هذا ويتم حرق هذه النفايات منذ عدة ايام من طرف عمال المصالح المدنية والعسكرية ، بعد ان اعطى والي لعصابه تعليماته للجهات المعنية بتنظيف كافة الشوارع التي من المحتمل ان تسلكها البعثات الحكومية والدبلوماسية المتوجهة الى مدينة النعمه لحضور الاحتفالات المخلدة للذكرى 58 لعيد الاستقلال الوطني .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار