اشرفت مفوضة الامن الغذائي السيدة نجوى بنت الكتاب صباح اليوم الاربعاء في مقاطعة دار النعيم في انواكشوط على انطلاق برنامج مراكز التغذية على مستوي ولايات انوكشوط الثلاث.
وأكدت مفوضة الامن الغذائي في كلمة لها بالمناسبة أن هذا البرنامج الذى مكن من افتتاح 30 مركزا في انواكشوط سيقدم حصص غذائية معتبرة يستفيد منها 1593 طفلا دون سن الخامسة وعدد من النساء الحوامل والمرضعات لمدة 3 اشهر.
وأشارت مفوضة الأمن الغذائي إلي أنه سيتم فتح 109 مراكز للتغذية في جميع الولايات الداخلية يستفيد منها 5000 طفل وعدد من النساء الحوامل والمرضعات.
وبدوره ثمن عمدة بلدية مقاطعة دارالنعيم السيد أممه ولد القطب ولد أممه هذه الخطوة التي سيتفيد منها عدد من المواطنين الاكثر احتياجا وفقرا في المناطق المستهدفة، داعيا إلى فتح مزيد من هذه المراكز لتشمل أكبر عدد ممكن من المحتاجين لمثل هذه الخدمات العمومية.
وحضر فعاليات الانطلاقة السلطات الادارية والامنية في ولاية نواكشوط الشمالية والمفوض المساعد لمفوضية الامن الغذائي السيد محمد ولد محمد العيد ولد خيار.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار