
أطلقت إدارة النظافة والسلامة العمومية بوزارة الصحة يوم أمس ال 13 نوفمبر 2018 بمدينة كيفه ورشة تكوينية على قواعد النظافة الصحية لصالح الوكلاء الصحيين في 14 مركزا صحيا ومستشفى .
وقد أقيمت أول ورشة في هذا الموضوع في نواكشواط أفتتحت من طرف الأمين العام لوزارة الصحة.
وتليها اليوم الورشة الثانية بكيفه وهي تطبيقية وتكميلية للورشة الأولى لصالح الوكلاء الصحيين بمركزي كيفه وكرو. وبإشراف المدير الجهوي لصحة بلعصابه و مدير مركز استطباب كيفه.
المشاركون البالغ عددهم 30 عنصر يتلقون عروضا نظرية وأخرى تطبيقية على أهمية النظافة والسلامة الصحية داخل المراكز الصحية، كما أجرت بعثة UNICEF والمشرفون على هذة الورشة أحذ مقايس المياه بغية تحليلها في مختبر الوزارة وإجراء دراسات علمية حديثة عليها تحقق الهدف المنشود النظافة الصحية للجميع.
وتمول هذه الورشة من طرف السفار الآمريكية وUNICEF وتنعشها الدكتورة أمنة بنت أحمد لولي لغاية 4 أيام.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار