
يتزاحم مئات المواطنين من مرضى العيون القادمين من مختلف مناطق ولاية لعصابه منذ يوم أمس على أبواب مركز الاستطباب بكيفه لمقابلة الفريق الطبي الذي جاءت به منظمة خيرية سودانية.
وفي مشهد مثير للاستغراب يتكدس المرضى في كل مكان من هذا المستشفى
لإجراء الاستشارة أو العملية، ويشكل المسنون الغالبية من هؤلاء.
الزائر للمستشفى اليوم يندهش من هذا المهرجان الحاشد الذي ملأ الساحات والدهاليز وظهر الناس واقفين ومتكئين وجلوسا في زحمة غير مسبوقة.
مشاهد فظيعة تجعلك تتمزق من الداخل وتقف حيرانا من أمر هذا البلد الذي تتشدق حكومته بالإصلاحات والطفرة في المجال الصحي. إنها مناسبة كانت ضرورية جدا لفضح مزاعم السلطات الصحية بالبلاد ولكشف كذب هذه الحكومة ولإظهار عجز وفشل مستشفى كيفه الذي أثيرت حوله حملة إعلامية كبيرة ووصف بأنه الأعظم في افريقيا.
هاهو اليوم خانعا ، مستكينا تضحك على خدماته منظمة سودانية ظهر أمامها مرضانا بهذا الشكل المحطم للكبرياء ، المدمر للسيادة.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار