عينت موريتانيا مساء اليوم الاربعاء عددا من الوزراء السابقين سفراء في عدد من البلدان . وجاءت التعيينات ضمن تحويلات شهدتها السفارات الموريتانية بالخارج .
النائب السابق محمد ولد محمدو الملقب ولد الليله سفيرا لموريتانيا في تونس.
الوزيرة السابق فاطم فال بنت اصوينع سفيرة لموريتانيا في كوت ديفوار.
السفير حامد ولد حاموني سفيرا لموريتانيا في موسكو.
السفير محمد محمود ولد عبد الله ولد بيه سفيرا لموريتانيا في سلطة عمان.
السفير الحسين ولد الديه سفيرا لموريتانيا في الخرطوم.
الوزيرة السابقة سيسه بنت الشيخ ولد بيده سفيرة لموريتانيا في اليونسكو.
السفير با صمبا سفيرا لموريتانيا في واشنطن.
فيما تم استدعاء السفيرين أحمد ولد اباه (اليونسكو)، وإزيد بيه ولد محمد محمود (سلطنة عمان) لمهام في نواكشوط.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار