نشر الاداري السابق المشهور بدن رسالة بخط الرئيس المؤسس المختار بن داداه رحمه الله في بداية الستينات كتب تعليقا عليها
أتحفني بهذه الرسالة النادرة الاستاذ العميد أحمد كلِّ بن الشيخ سيديا حفظه الله و هي بخط الرئيس المختار بن داداه و هي موجهة إلى الشيخ عبد الله بن الشيخ سيديا رحم الله الجميع. ا و هذا نصها:
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله
على نبيه الكريم
وبعد فإنه السلام التام والتبجيل
والاحترام من الكاتب الى الوالد والسيد عبد
الله أطال الله بقاءه لنا ولجميع المسلمين آمين
من طرف الموجب إعلامكم لا طمست أعلامكم
أني لا باس علي لله الحمد وعسيتم كذلك.
واعتقد أن مؤتمر القاهرة كان فيه نجاح لبلادنا
بالنسبة للدول العربية بكيفية خاصة وللدول الافريقية
بكيفية عامة. وأما علاقاتنا مع المغرب فإنها قد تحسنت
بعض الشيء والمؤمل تحسنها أكثر وسيعلق لكم احمد كلِّ على القضية.
.............................................................. ..........................................فعسى
الله أن يهدينا جميعا لما فيه خير الدارين
ولما فيه صلاح وطننا. وقد كنت
أحب أن أذهب نحوكم للسلام عليكم
ولكن لم تسمح لي الظروف الآن بذلك
لكثرة الأشغال وسأزوركم حين
استطيع ان شاء الله، والســلام
كتب ابنكم المختار بن داداه
رحم الله السلف و بارك في الخلف.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار