
أطلق عمدة كيفه الدكتور جمال ولد كبود صباح اليوم ال 30 اكتوبر 2018 حملة لنظافة مدينة كيفه، بدأها من السوق المركزي ، وشارك العمدة شخصيا في العملية محاطا بعدد من أعضاء المجلس البلدي الجديد ونشطاء بالمجتمع المدني والتنظيمات الشبابية والنقابية.
العمدة قال في حديث لوكالة كيفه للأنباء على هامش
أعمال النظافة أنه ينطلق بوسائل البلدية المتواضعة لأن الأمر خرج عن مجال السيطرة لكنه كاتب جميع القطاعات الحكومية والأهلية من أجل المساهمة في هذه العملية ، وناشد العمدة جميع المنتخبين والخيرين من أبناء المدينة المشاركة، كما أهاب بالمواطنين من أجل التعاون وبهبة شعبية للقضاء على القمامة وتدشين عهد جيد عنوانه "كيفه نظيفه".
وذكر العمدة أنه يعتزم فتح حساب بنكي لنظافة مدينة كيفه يفتح أمام مساهمات الجميع.
وكانت هذه البلدية قد ورثت تركة من الأوساخ غير مسبوقة في تاريخ المدينة حيث أغلقت القمامة الشوارع وسدت الطرقات وغصت بها الساحات العامة في مشهد صار هو حديث الساعة وشغل الناس.












منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار