ببالغ الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة الرجل الشهم الفاضل السيد أرد ولد عيس يوم أمس بتامشكط.
الرجل كان عاملا لدى حاكم مقاطعة تامشكط عندما كنت سجينا هناك صحبة رفاقي (المصطفى ولد اعبيد الرحمن، محمدو الناحي، دفا بكاري ولادي اترواري) 1972- 1973
كان يتعاطف معنا ويخدمنا ويقدم لنا ما لذ من طعام الحاكم، وكان هو وسيلتنا للاتصال مع ذوينا وبالحركة الوطنية الديمقراطية. كان إنسانا شهما ورفيعا لن ننسى فضله علينا أبدا.
لقد كان من سوء حظنا أن عيون الإدارة اكتشفت علاقته بنا فأبعدته عنا غير أن تفانيه في العمل وإتقانه فرض على الحاكم إرجاعه وتشديد الرقابة عليه كيلا يعيد أي اتصال بنا.
إني أقدم تعازي الحارة باسمي الخاص ونيابة عن رفاقي في سجن تامشكط لأسرة الفقيد وجميع سكان هذه المدينة ، راجيا من الله العلي القدير له الرحمة والغفران.
إنا لله وإنا إليه راجعون
المصطفى ولد بدر الدين










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار