أعلن قبل قليل بشكل رسمي فوز مرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمقاعد نواب رئيسة المجلس الجهوي بنواكشوط، الخمسة وذلك بعد انسحاب مستشاري المعارضة احتجاجا على ما وصفوه بعملية تزوير.
وبلغ عدد المصوتين في انتخاب نواب رئيسة المجلس الجهوي 19 مصوتا، هم مجموع مستشاري الاتحاد من أجل الجمهورية، فيما انسحب أعضاء المجلس الـ18 المنتمين للائحة تحالف المعارضة.
وأعلن عن أسماء نواب رئيس المجلس بنت عبد المالك، وتم ترتيبهم اعتبارا لعامل السن، وذلك على النحو التالي:
النائب الأول: هاو محمد الأمين سيدي بي.
النائب الثاني: شيخنا كواد.
النائب الثالث: حمين ولد سيدي.
النائب الرابع: الشيخ بكر.
النائب الخامس: زينب بنت الشيخ أحمد.
وكانت المعارضة قد قدمت خمسة من اعضائها تتقدمه اندي امباتي انيانغ وذالك لمنافسة اعضاء لائحة الاتحاد من أجل الجمهورية بقيادة أمين ولد سيدي على مناصب نواب رئيسة المجلس الجهوي لنواكشوط التى انتهت عملية انتخابهم الان وسط جدل كبير بعد انسحاب ممثلي المعارضة وهؤلاء هم مرشحي المعارضة
اندي امباتي انيانغ – نائبة أول للرئيسة، وهي من حزب حركة إعادة التأسيس.
آبو حسن جا – نائبا ثانيا للرئيس، وهو من حزب عادل.
محمد سيد أحمد – نائبا ثالثا للرئيس – وهو من حزب اتحاد قوى التقدم.
المختار سيدي مولود – نائبا رابعا للرئيس وهو من حزب المستقبل.
محمد محمود ممد – نائبا خامسا للرئيس، وهو من حزب حاتم










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار