أعلنت وزارة التجارة والصناعة التقليدية عن إطلاق حملة لمناهضة انتهاء صلاحية المواد الغذائية وفرض النظافة والجودة المطلوبة لحفظ هذه المواد.
وأضافت الوزارة في بيان أصدرته بهذا الخصوص أنها بصدد فرض عقوبات على المخالفين تتضمن إغلاق المحلات التي تراعي المعايير المعتمدة حسب البيان.
وتستهدف الحملة حسب البيان القائمين على الأنشطة التجاربة وخصوصا موزعي البضائع داخل الأسواق ومقدمي الخدمات في مجال السياحة من ملاك ومسيري المؤسسات الفندقية والمطاعم والمجازر والمخابر والحلويات.
وتعيش الأسواق الموريتانية على وقع فوضى كبيرة سبق وأن نبه بعض النشطاء لضرورة تلافيها ووضع معايير صحية لعرض وبيع المواد الاستهلاكية من أجل ضمان صحة المواطن وتطبيقا لمبدإ الوقاية خير من العلاج.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار