إننا نحن كطلاب في جامعة عبدالله بن ياسين لندين ونستنكر ونعلن رفضنا التام لما تعرضت له جامعتنا من إغلاق وسحب ترخيص
ونؤكد على أن جامعة عبدالله بن ياسين بعيدة كل البعد عن النزاعات والتجاذبات السياسية بل هي مؤسسة علمية يشهد لها الجميع بالكفاءة والمهنية ، وقد عرفت بدورها الريادي في نشر العلم وتكوين الكفاءات في العلوم الأصلية والعصرية ، وقد حصلت على اعتراف من وزارة التعليم العالي ،
وعليه فإننا ندعو الجهات المعنية إلى التراجع عن هذا القرار وذلك لما يترتب عليه من خطر يهدد مستقبلنا ويشتت جهودنا ،
كما نتمنى من جميع الفاعلين مساندتنا والوقوف معنا في هذه المحنة حتى نتمكن من مواصلة مشوارنا الدراسي ومناقشة أطروحاتنا...
ـ عاشت موريتانيا قلعة العلم والعلماء
ـ عاش الشعب الموريتاني في راحة وهناء
طلاب جامعة عبدالله بن ياسين : 2018 / 10 / 07










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار