أعلن المناضل الكبير في صفوف الاتحاد من اجل الجمهورية سيدى محمد النهاه محمد الراظي والمقيم في اسبانيا ، ’ترشحه للنيابيات عن دائرة اوربا و يحظى المناضل الكبير بحظوظ كبيرة للفوز بالمنصب نظرا للجهود التي يبذلها بالدفاع عن الحزب ضد الدعايات المغرضة التي يواجهها من طرف المعارضة في الخارج والداخل، و يطل ولد النهاه في بث مباشر على صفحته على الفيس بوك ليدافع عن انجازات رئيس الجمهورية .
وقد اثبت المناضل احقيته بمنصب نائب عن دائرة اوربا نظرا للشعبية الكبيرة التي يتميز بها والعلاقات الواسعة التي تربطه بافراد الجالية في بلدان كثيرة من القارة الاوربية، حيث اجرى لقاءات كثيرة مع الموريتانيين المقيمن في اوربا وشرح لهم نيته الترشح وقد لاقى مساندة كبيرة من افراد الجالية. يذكر ان الاخ سيدي ولد النهاه ، يزور بشكل دوري بلدان اوربية كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر .
اسبانيا، فرنسا، المانيا ، بلجيكا،السويد ، النرويج، هولندا، رومانيا ,وبلغاريا..
محمد ولد سيدي










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار