نظم نادي تنمية سكطار مساء اليوم الموافق 10 /09 /2018 بمقره قرب مفوضية الشرطة حفل انطلاق مشروعه " دعم قدرات الشباب في المعلوماتية "
بدأ الحفل بكلمة لرئيسة المشروع زينب بنت اسماعيل
شكرت فيها الحاضرين وقالت بان هذا النشاط يأتي لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه ، مشيدة بدور وزارة الشباب والرياضة والسلطات المحلية و مشروع "الشبية والقدرة على التصرف"JPA والاتحاد الأروبي و منظمةECODEV على الدعم المقدم من قبلهم مثمنة كل تلك التضحيات والمساهمات.
ثم تناول الحديث مدير فرع منطمة ECODEV بكيفه السيد محمد ولد عباس الذي عبر عن شكره للسلطات المحلية و مشروع "الشبية والقدرة على التصرف"JPA والاتحاد الأروبي وأكد أن منظمته ستطل تقدم الدعم والتكوين للمنظمات الشبابية ومواكبتها في تنفيذ مشاريعها التنموية.

ويهدف المشروع إلى تكوين عشرين شابا مابين الذكور والاناث في مجال المعلوماتية ، ويستمر المشروع مدة ستة أشهر.
وختم الحفل وسط حضور لا بأس به من طرف كوكبة من المثقفين والمعنيين بالنشاط الثقافي والجمعوي على مستوى المدينة.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار