
ترأس المنسق الجهوي لحملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية لعصابه السيد محمد الأمين ولد سيدي مهرجانات ختامية للحملة في مدينتي بومديد وكيفه، خلال 24 ساعة الماضية.
وفي هذه الفعاليات السياسية تعرض ولد سدي في خطاباته في هذه المهرجانات لجوانب مما أعتبرها إنجازات وإصلاحات كبيرة شهدتها البلاد في ظل النظام الحالي وهو ما يستوجب تصويت المواطنين بكثرة لهذا المشروع الوطني الكبير.
وشدد على أن دعم رئيس الجمهورية يمر بمساندة مرشحي الحزب الحاكم، مبرزا أن هذا الحزب لا يشترك مع أي طرف في لوائح.
هذه المهرجانات سارت بحضور أعداد كبيرة من الوجهاء والأطر والفاعلين
في هذه المقاطعات المؤيدين للحزب الحاكم.
وللتذكير فقد استطاع المنسق الحالي فعل الجديد في أساليب حملة هذا الحزب هذه المرة حيث نجح في توحيدها كما حول مقر الحزب الحاكم وسط مدينة كيفه إلى مركز حيوي تجري فيه كل الاجتماعات والعمليات وأشرف على تجهيزه بالمعدات المكتبية اللازمة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار