في أكبر ساحة في عاصمة المقاطعة نظمت مساء السوم الأحد 26 أغسطس المنسقية العامة لشباب كرو مهرجانا شعبيا حاشداً حضره أُطر وشباب ووجهاء المقاطعة.
واستهل المهرجان بآي من الذكر الحكيم ثم توالت المداخلات على المنصة التي نصبتها المنسقية في "قاعة الحاكم" وسط مدينة كرو بولاية لعصابة،
وقد أكد المنسق العام على تمسك المنسقية بأهدافها التي تصب -حسب تعبيره- في الصالح العام للمقاطعة ومن خلالها للوطن بصفة عامة، منوها بدور الوحدة والجماعة والتخلي عن الآراء الشخصية من أجل تماسك المجموعة، معلنا في الوقت ذاته عن حياد المنسقية في الاستحقاقات الراهنة وتركيز عملها مرحليا في توعية الناخب وحثه على مطالعة البرامج من أجل خلق ناخب ومنتخب نوعيين، ثم توالت مداخلات الأعضاء مشددين فيها على حياد المنسقية ومفصلين وشارحين لأهدافها، معلنين أن المنسقية لا تعتبر نفسها خصماً سياسياً لأحد أو مجموعة بل على العكس - حسب تعبيرهم- فالمنسقية تدعم وتقف مع كل ما من شأنه أن يخدم الصالح العام، ثم توالى الإعلان عن المنضمين الجدد للمنسقية من شباب وأطر و ناشطين و وجهاء في المقاطعة.
هذا ويعتبر المراقبون أن المنسقية الديمقراطية لشاب كرو قد حجزت مقعدا متقدما في المشهد السياسي في المقاطعة الامر الذي يعتبره البعض مخاض ميلاد لطبقة سياسية جديدة.














منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار