
أقامت السيد وينب بنت سيديني مرشحة عضوية المجلس الجهوي لولاية لعصابه ليلة البارحة مهرجانا حاشدا في منزلها بحي "القديمه" بمدينة كيفه.
وذلك بهدف حشد الدعم لمرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وقد تحدثت بنت سيدني في مستهل هذه الفعالية السياسية الكبيرة فحثت الجماهير على دعم هؤلاء المرشحين، معتبرة ذلك تأييدا لاستمراية مسيرة البناء والاستقرار التي يقودها النظام الحالي ،واستطردت أنها من بين مجموعة جاءت إلى الحزب متأخرة لكنها تحمل الجدية والقناعة ويترسخ فيها الإيمان بصحة هذا المسار وضرورة استمراره لمصلحة الأمة الموريتانية.
ثم تدخل عدد من الأطر المترشحين وبعض الوجهاء والأعيان فكانت خطاباتهم تنحى نفس المنحى، حيث طالبوا سكان مدينة كيفه بالتصويت بكثرة لحزب الاتحاد يوم الاقتراع. وجرى هذا المهرجان بحضور بعثة الحزب الحاكم المكلفة بالتنسيق برئاسة السيد سيدي ولد معيوف.












منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار