بدأ الدكتور جمال ولد كبود مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الاتصال و تعبئة الأطر والأعيان والوجهاء وكذا الأنصار على مستوى مقاطعة كيفه ، وذلك لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز أثناء زيارته المرتقبة يوم الثلاثاء لمدينة كيفة .
حيث عقد عدة اجتماعات مع الأطر و الفاعلين المحليين و طالبهم بضرورة تنظيم استقبال حاشد يليق بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .
و يعتبر الدكتور جمال أوفر المرشحين حظا لنيل بلدية كيفه وقي الشوط الأول نظرا لالتفاف محيطه الاجتماعي ككل من حوله و دعم و تأييد جميع الأطراف و الفاعلين السياسيين بمدينة كيفه له و عن قناعة ...
لا أنطلق من اعتبارات حزبية أو ذاتية ولا أكون مجاملا أو منحازا، إذا قلت أن دائرة كيفه تستحق أن يمثلها المرشح الدكتور جمال ولد كبود فهذا الشاب معروف بالصدق والتواضع لا يهوى الظهور أو يبحث عن مكاسب شخصية من وراء الترشح والفوز بالمقعد.
فالحقائق تؤكد أنه رجل عملي وميداني لا يحب الكلام كثيرا يعمل في صمت من أجل تنمية هذه الدائرة ورفاهية ساكنتها لا يهدف لمكاسب مالية أو دنيوية رخيصة. بل إنه يسعى لأن يخدم الناس ويساعدهم في قضاء حاجاتهم ومآربهم في سر وكتمان دون رياء ولا افتخار.
لذا علينا جميعا أن نقف معه وقفة رجل واحد مناصرين وداعمين لأنه يستحق أن يكون ممثلاً لنا في الانتخابات القادمة، لما يملكه من قوة وعزم في خدمة الوطن عامة وكيفه بصفة خاصة، ولما يحمل من أفكار طموحة في مساندة الشباب ومؤازرتهم نتيجة كفاءته العلمية ومعاينته للتجارب الأجنبية، ولكونه صاحب خلق ودين ويتمتع بسمعه طيبة، حقا سأكون سعيد جدا لنجاحه. كل الدعم والمؤازرة.
بقلم/ احمد ولد المصطفى










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار