تقدم محامو السيناتور السابق محمد ولد غده، بعريضة لقاضي التحقيق طالبوا فيها بالسماح له بالخروج من السجن من أجل التوقيع على ترشحه بمقر اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات.
وقالت مصادر للأخبار، إن محامو ولد غده قدموا عريضتهم هذه نهاية الأسبوع.
وفي حال سمح لولد غده بالخروج من السجن وتوقيع ترشحه بلجنة الانتخابات، سيكون أول سجين يترشح للانتخابات النيابية.
وكان حزب (إيناد) أعلن ترشيح ولد غده على رأس اللائحة الجهوية للنيابيات على مستوى نواكشوط.
واعتقل ولد غده قبل نحو سنة، ووجهت له تهمة "المساعدة في تقديم رشى"، فيما يقول هو ومحاموه إن استهدافه تم بسبب مواقفه السياسية، ودوره في إسقاط الشيوخ للتعديلات الدستورية يوم 17 مارس الماضي، وكذا تهديده بكشف فضائح مالية خطيرة.
الأخبار










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار