
ترأس والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد مساء اليوم بدار الشباب في كيفه اجتماعا تحسيسيا حول المشاركة السياسية للشباب تطلقها بعثة من المجلس الأعلى للشباب.
وقد كان أول المتحدثين هو العمدة المساعد السيد المختار ولد سيد احمد ولد بوسيف فرحب بالبعثة ، وأبرز ما للشباب من أدوار محورية في حياة الشعوب وتسيير الدول.
ثم تناول الكلام رئيس البعثة الشبابية الأستاذ لمرابط عيسى بوب عن ارتياحه لحجم الحضور الذي يدل على التشبث بما حققته الحكومة الموريتانية بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في جميع مجالات التنمية على حد قوله.
والي لعصابه تحدث عن جوانب مما تحقق للشباب في عهد النظام الحالي ، وبين حيوية الدور الذي يلعبه الشباب في حياة الأمم، مطالبا بالعمل والجد ونبذ الكسل والاتكالية.
حضر الاجتماع حاكم كيفه وعدد من رؤساء المصالح الأمنية والمدنية وممثلين للفعاليات الشبابية بالولاية وهيئات المجتمع المدني .













منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار