أصدر الأمين العام لوزارة الصحة بموريتانيا أمس الأربعاء مذكرة حول بموجبها 27 طبيبا أخصائيا إلى أماكن عمل جديدة في مستشفيات في العاصمة نواكشوط، وفي بعض المدن الداخلية.
وشملت المذكرة عددا من الأخصائيين الذين تم اكتتابهم خلال المسابقة التي أعلن عن نتائجها قبل أسابيع قليلة.
أما التحويلات فشملت مركز الاستطباب في العيون بالحوض الغربي، وفي مقاطعة بوكي بولاية البراكنه، إضافة لمركز الاستطباب الوطني بنواكشوط، وكذا مستشفى الشيخ زايد، ومستشفى الصداقة، ومركز استطباب الأم والطفل، والمركز الوطني لأمراض القلب، ومركز استطباب التخصصات، والمركز الوطني لأمراض الكبد الفيروسية، ومديرية مكافحة المرض.
ويمكن مطالعة لائحة الأخصائيين المحولين بالضغط على الرابط التالي :
http://alakhbar.info/sites/default/...
الأخبار










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار