عقد الدكتور الشيخ المصطف بن بيه المرشح لرئاسة المجلس الجهوي بولاية لعصابه ليلة البارحة بمقاطعة عرفات اجتماعا تشاوريا للكتلة الشبابية الداعمة له.
وقد تقرر في الاجتماع نقل الحملة التحسيسية إلى الميدان للرفع من نسبة المشاركة الشبابية في الإنتخابات المقبلة.
وقال الدكتور بن بيه خلال الإجتماع إنه سيبدأ زيارة ميدانية تشمل كل مقاطعات الولاية هدفها التنسيق والدعوة إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية.
ودعا ولد بيه كافة الشباب الفاعلين في الساحة السياسية إلى التنسيق وتوحيد الجهود من أجل أن يصعد أكبر قدر ممكن من الشباب في البرلمان والمجالس الجهوية والمحلية بغض النظر عن انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية.
يذكر أن ولد بيه قد تقدم بلائحة للمجالس الجهوية عن حزب العدالة الديقراطي أغلبيتها شبابا.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار