أعرب عدد من المواطنين اتصلوا بوكالة كيفه للأنباء صباح اليوم عن استيائهم من تأخر عملية الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي أسبوعا كاملا ببعض مكاتب المدينة التي لا تزال موصدة إلى حد الساعة بحجة عدم جاهزيتها ويتعلق الأمر بمكتب " سكطار " ومكتب " لقليك " .
المواطن "م" قال بأن أحد العدادين رفض أن يسجل له بطاقات بالنيابة ، غير أنه يخشى من عدم قدرتهم على الصمود في وجه ضغوط النافذين وإغراءاتهم ، كما يخشى أن تمر عملية الإحصاء الانتخابي بنفس الطريقة التي مر بها انتساب الحزب الحاكم الذي سجل فيه الحاضر والغائب والحي والميت والإنس والجان .
ويرى مراقبون أن بعض النافذين عمل على اكتتاب عدادين وتحويلهم إلى مكاتبه بغية استغلالهم في التسجيل بالنيابة لصالحه .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار