أعلن الشاب سيدي محمود محمد الراظي عن ترشحه لمنصب عمدة بلدية أقورط التابعة لمقاطعة كيفه، وذلك عبر حزب "التحالف الوطني الديمقراطي" الذي يقوده الدكتور يعقوب ولد أمين.
وفي بيان تلقت وكالة كيفه للأنباء نسخة منه قال ولد محمد الراظي إ نه يلقى دعم فاعلين سياسيين كبار ووجهاء في بلديات اقورط، الملكه وجورجل، وأنه ترشحه يتزامن مع ميلاد حلف سياسي جديد بالمنطقة يسعى إلى التغييرويساند الشباب.
وجاء في هذا البيان أن الدفع بهذا الشاب يأتي لتقديم تجربة أكثر نضجا وأقوى إستمرارية، بعيدا عن الرتابة والجمود السياسي المعهود، وقطيعة مع الإقصاء المستمر والمتعمد للشباب المثقف، الواعي ،والذي سيكون لولوجه إلى المراكز الانتخابية فرصة لضخ دماء صادقة وواعية ومخلصة وقادرة على التجاوب مع طموحات السكان.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار