حقق المنتسبون لحلف (العدالة والمساواة) الذي يقوده السياسي المخضرم والوزير -السابق- كابه ولد اعليوه في بلدية (الملگه) التابعة لمقاطعة كيفة مكاسب هامة وذلك بالحصول على ثلاثة مناديب لدى المؤتمر الوطني لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية:
أحمد ولد المختارولد بوسيف
سيد محمود أحويبيب
لميمة بنت المصطفى
كما حقق الحلف مندوب لدى القسم في المقاطعة و 3 مناديب لدى فرع البلدية الوحيد.
ويتطلع شباب البلدية الى تمثيلهم في المجالس الجهوية في ولاية لعصابة كما يعلنون بإسم المجموعة الترشح لمنصب عمدة البلدية.
وبهذه المناسبة فإنهم يشيدون بالنصر الذي حققه الحلف على مستوى مقاطعة كنكوصة، حيث استحوذ على بلدياتها الخمس. ويخصون بالتهنئة كل من
رئيس الحلف:كابه ولد أعليوه
المهندس محمد محمود ولد سيدي ول أعل
عالى ولد أعمر
محمد الحسن ولد باريك
عمدة بلدية تناها: أحمد فال ولد باب
وكل مناضلي ومناضلات حلف العدالة والمساواة في ولاية لعصابة.
ويشكر شباب بلدية (الملگه) منتخبيها على الروح التي طبعتهم خلال عملية التنصيب ،رغم التجاوزات التي طبعت العملية الأولى للإنتساب.
عن المجموعة:
إدوم أحمد سالم
سيد محمود ولد أحويبيب
كيفة بتاريخ:24/6/2018










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار