بمناسبة تنظيم بلدنا لقمة الأتحاد الإفريقي ال 31 فإننا في أسرة رجل الأعمال رشيد مصطفى نعلن ما يلي:
1 – نهنئ فخامة رئيس الجمهورية شخصيا وحكومة معالي الوزير الأول بهذا الإنجاز الدبلوماسي الكبير راجين من المولى العلي القدير أن تكون له نتائج إيجابية على بلدنا وقارتنا العزيزة.
2 – نناشد فخامة رئيس الجمهورية واخوته قادة الاقطار الإفريقية بهذه المناسبة بالعمل على كشف مصير ابننا رجل الأعمال رشيد مصطفى.
3 – نشير الى انه قد ثبت عندنا ان رشيد حي ولم تسقط طائرته – بعكس ما روج له الإعلام يوم 21 مايو 2010 –
و نهيب بدبلوماسيتنا بفعل المزيد بخصوص قضيتنا التي نرى انها ايضا قضية كل الموريتانيين. وظلت حكومتنا الموقرة تؤكد لنا دائما انها تعمل على كل الأصعدة من اجل عودة رشيد إلى حضن عائلته ووطنه.
عن العائلة : تسلم مصطفى










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار