هي أسرة أهل الحمير القاطنة في مدينة باركيول بولاية لعصابه.
تتألف الأسرة من 10 أفراد بينهم أطفال ، كل واحد منهم يصاب بالعمى عندما يجتاز عقده الأول لأسباب يبدو أنها وراثية رغم أنها لم تجد من يبحث في كنهها.
يحدوهم جميعا الشفاء من هذا المرض وذلك بعد انبعاث الأمل فيهم حيث قام طبيب تقليدي بإجراء عمليات لاثنين منهم حيث صارا يبصران بعض الشيء.
تعيش هذه الأسرة معزولة في أخبية وبين جدران من الطين
في جانب قصي من تلك المدينة.
يعتمدون على ما يرزقهم الله به من الأقارب والجيران والمحسنين.
لم يتلقوا أي دعم حكومي ولا أي معونات اجتماعية ولم توليهم سلطات بلادهم أي اهتمام.
الجوع باد على أجسامهم والفاقة تأخذ منهم كل مأخذ.
فهل من محسن.
للاتصال بهذه الأسرة يمكن دخول الرقم التالي:27185050











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار