أعلنت نقابة الصيادلة الالتحاق اليوم الاثنين بإضراب الأطباء، مبرزة في بيان صحفي أنها أشعرت وزارة الصحة بذلك، معلنة دعمها للمطالب المشروعة لتعزيز المنظومة الصحية في موريتانيا،والتزامها بالحد الأدنى من المعايير الدولية، وطالبت النقابة ب:
مراجعة قانون الصيدلة.
إشراك النقابة في الدراسات المتعلقة بالأدوية الطبية ومستلزماتها.
توفير مجانية التحليل للأدوية المشكوك في جودتها من طرف النقابة.
إشراك النقابة في الإدارات الحكومية ذات العلاقة بالاأدوية والمستلزمات الطبية ووسائل الفحص.
تفعيل لائحة الأدوية المسجلة في موريتانيا وإشراك الفنيين في ذلك.
مراجعة الرواتب والتكوين المستمر.
توفير تأمين صحي لكل الموريتانيين
اكتتاب الصيادلة غير المكتتبين.
تفعيل صيدليات المستشفيات
توقيف منح رخص المستودعات
وتمنت النقابة من الوزير أن يأخذ في الاعتبار مطالبهم وأن يثق بأنهم وراء ما يقولون..










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار