استفسر المنمي محمد ولد اسويدي المتواجد هذه الأيام بقطيعه قرب "الخشبه" بمقاطعة كنكوصه في اتصال هاتف بوكالة كيفه للأنباء عن قيام رئيس الجمهورية بإصدار قرار بإعفاء أعلاف المواشي من الجمركة ابتداء من شهر يونيو القادم.
وقد تفاجأ ولد أسويدي بتأخير هذه اللفتة وسخر منها قائلا: هي طبيب بعد الموت فعندما يحل شهر يونيو تبدأ التساقطات المطرية وهناك سنكون بغنى عن الأعلاف.
لقد كان على الرئيس عن يقرر هذا العمل الجيد في بداية العام إذا كان يريد حقا مساعدة المنمين وهنا أنصح الرئيس بالتمسك بالقرار حتى سنة جفاف قادمة.
هذا وقد لوحظ انعدام " ركل " وارتفاع سعر الموجود منها ، وكذلك مادة القمع بسوقي كيفه وكنكوصه بالتزامن مع قرار إعفاء أعلاف المواشي من الجمركة المثير للجدل .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار