عبر عدد من المنمين تجمهروا في وقت سابق من هذا الشهر لدى مقر وكالة كيفه للأنباء في مدينة كيفه عن دهشتهم من أكاذيب الوزراء الذين تحدثوا مؤخرا عن قضية أعلاف المواشي .
واستنكروا ترويج الإعلام الرسمي لخطة استعجال لا وجود لها على الإطلاق ، وتساءل هؤلاء حول ما إذا كان رئيس الجمهورية يعلم بما جرى ، وأضافوا أنه في الوقت الذي ترمي فيه السلطة بكامل ثقلها على وحدات الحزب الحاكم ، فإن المواشي تهلك في كل مناطق الولاية .
وشدد هؤلاء على أن الوقت بدأ ينفد وستكون لدى موريتانيا ثروة كبيرة من الوحدات ، على أن تصبح خالية من الثروة الحيوانية ، ودعا متحدث باسم هؤلاء المنمين إلى الرحيل فورا إلى دول الجوار لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ردا على تجاهل الحكومة لأكبر محنة في البلاد بعد جفاف 2011 .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار