طالب رئيس رابطة المنمين بولاية لعصابه السيد أحمدو ولد حمد من رئيس الجمهورية تخصيص ساعة واحدة من الوقت لزيارة واحدة من مناطق تجمع المواشي جنوب ولاية لعصابه، وذلك بهدف الوقوف على حجم الأزمة التي تعيشها المواشي هذه الأيام وعندها سوف يكتشف أن ما تم حتى الآن من تدخل هو رأس إبرة في بحر متلاطم.
وقال ولد حمد إن رئيس الفقراء يجب الآن أن يعطف ويتضامن بجسمه وعقله مع المنمين في هذا الصيف القاسي.
وذكر أن من بين 41 مليار أوقية لم يخصص للمنمين بكيفه حتى الآن سوى 145 طنا على دفعتين.
وشدد على أن هذه الزيارة ضرورية للاطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بهذا الملف.
ولد حمد قال أيضا إن المنمين يعيشون أياما صعبة وأن القليل الموزع من الأعلاف لم يؤدي لغير إنشغال هؤلاء المنمين في الطوابير والتسكع عبر المكاتب مما يفاقم التفريط في المواشي ويضيع أوقات ملاكها.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار