معالي الوزير الأول،
حددت حكومتكم منذ ما يزيد على السنة مكان عبور طريق معبد ينطلق من طريق الأمل عند مدخل مدينة كيفه الشرقي باتجاه المستشفى الجديد بحي صونادير بطول 2كم . وقد قامت الجرافات والآليات المملوكة ل ENER ببدء العمل يوم حضرتم إلى كيفه لتدشين المستشفى.
ثم عبثت السيول بتلك الأعمال الأولية ولم تحرك الشركة ساكنا بعد ذلك واقتصر العبور إلى المستشفى على الطريق الأصلي الضيق الذي يعبر السوق حيث تقضي السيارة نصف ساعة لتجاوزه مما يشكل خطرا على المرضى الذين ينقلون إلى المستشفى في حالة استعجاليه.
المواطنون بمدينة كيفه يشكون في حقيقة الطريق ويخشون أن يكون انضم إلى لائحة طويلة من الكذب تعودوا عليها من سلطات بلادهم. فهل من جواب ايها الوزير الأول
سكان مدينة كيفه










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار